كيفية إزالة الخدش من الهواتف الذكية

الجروح والخدش التي تحدث للهواتف المحمولة الذكية من الأشياء الغير مستحبة الحدوث بالنسبة لمستخدمين تلك الهواتف، ويتمنوا لو أن هناك طريقة تمكنهم من التخلص منها وإزالتها، وقد صرحت البوابة الألمانية الخاصة بالاتصالات أن أصبح في إمكان كل مستخدم الآن أن يزيلها ويتخلص منها أحياناً.

كيفية إزالة الخدش من الهواتف الذكية

ويمكن التخلص من هذه الجروح والخدش البسيطة بواسطة معجون الأسنان، حيث أن الجروح والخدش التي تكون على الشاشة الخاصة بالهواتف المحمولة ، وذلك لاحتواء معاجين الأسنان على بعض الجزيئات الخاصة بالتجليخ مما يمكنها أحياناً من أن تكون مادة صالحة للتخلص من تلك الجروح والخدوش البسيطة التي تزعج مستخدمي الهواتف المحمولة.

شاهد أيضاً: المشكلات التي تواجه بطارية الهواتف الذكية وحلولها.

كيف يمكنني استعمال معجون الأسنان على الهاتف المحمول للتخلص من الخدش؟

يمكن استعمال معاجين الأسنان للتخلص وإزالة الجروح والخدش من الشاشة وذلك بوضع طبقة صغيرة من المعجون الخاص بالأسنان على شاشة الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك يتم تركها فترة قليلة حتى تمام الجفاف، وبعد ذلك يمكنك أن تلمع شاشتك بقطعة من القماش الناعم وبذلك يمكنك من التخلص من الجروح والخدش الموجود على شاشتك.

ولكن هناك بعض التحذيرات من بعض الأنواع الخاصة من معاجين الأسنان نظراً لاحتواء البعض منها على بعض الجزيئات الغير ناعمة التي يمكن أن تأذى الهاتف وتؤدى إلى المزيد من الضرر حيث أنها قد تساعد على أن يحدث زيادة في هذه الجروح والخدش لهاتفك بدلاً من إصلاحها، ولذلك يفضل أن تستخدم المعجون المخصص للتلميع الخاص بالهواتف.

الخطوات الأساسية واللازمة لإزالة الخدش من الهاتف المحمول تتضمن:

تنظيف الهاتف: قبل البدء في أي عملية إصلاح، يجب تنظيف سطح الهاتف بشكل جيد باستخدام منظف ملائم للهواتف المحمولة.

تجفيف الهاتف: بعد تنظيف سطح الهاتف، يجب تركه ليجف تماما قبل المتابعة بالعمل.

استخدام مرآة الطلاء: يمكن استخدام مادة مرآة الطلاء الشفافة لإخفاء الخدوش السطحية. يتم وضع المادة على الخدوش باستخدام فرشاة صغيرة ثم يترك للجفاف.

استخدام كريم الأسنان: يمكن استخدام كريم الأسنان كطريقة بديلة لإزالة الخدوش الصغيرة من الهاتف. يتم وضع قليلا من كريم الأسنان على الخدش ويتم تدليكه بلطف باستخدام قطعة قماش ناعمة ثم يتم تنظيف الهاتف بقطعة قماش نظيفة.

استخدام المركبات المتخصصة: في حالة وجود خدوش عميقة على الهاتف، يمكن استخدام المركبات المتخصصة المتوفرة في السوق لإزالتها.

حماية الهاتف: بعد إزالة الخدوش، ينبغي على صاحب الهاتف اتباع بعض الخطوات لحماية الجهاز من خدوش مستقبلية، مثل استخدام حافظة جيدة ووضع الهاتف في مكان آمن عند عدم استخدامه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا