تفسير حلم رؤية الخوف من اللصوص والحرامية في المنام

السرقة إحدى الجوائح الاجتماعية الخطيرة على الواحد والمجتمع، فإن إنتهاج ملكية الآخرين وتعبهم وجهدهم بغير وجه حق لأمر جلل يكون السبب في تبعات وفيرة وعواقب وخيمة في المجتمعات، ولا تقتصر الإستيلاء على هذه الصورة المرسومة في دماغ الكثيرين عن التسلل إلى البيوت والشركات ليلًا وتنفيذ ما فيها من نقود ومقتنيات ثمينة، إنما ذلك مظهر من أنواعها، ويتوفر غيرها من السرقات مثل: إستيلاء على الزمن وسرقة العمل والتعب منها إستيلاء على البحوث العلمية والسرقة الأدبية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الخوف من اللصوص والحرامية في المنام.

تفسير حلم رؤية الخوف من الحرامية في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تخشى أو تخاف من الحرامية، فالمنام مغزى إلى أن الحالمة على الأرجح أن تتعرض لأذى ممن حولها أو قد ينهي مخطط خدعة لها والله أعرف، ورؤية الفتاة العزباء الحرامية والهروب منهم في الحلم فهذا يدل على إحساس الحالمة بالسكينة والأمان في عمرها، بالإضافة لاستقرار وجودها في الدنيا العملية والعاطفية.

ومن رأت في منامها وكأنها تخاف وتخشى من الناس على طول الطريق. فهي مغزى بقطع العدد الكبير من الأواصر بين الرائية، ومن حولها وربما يخيب ظنها بمن حولها والله أعرف. ومن رأت كأنها تخشى من الكلاب وتتوارى من بينهم خسر انتزعت ثقتها في واحد ما قريب لها، مثلما يرمز الرؤيا لانتهاء صلة رومانسية في حياة الرائية الأمر الذي يترك تأثيرا أعلاها بالسلب.

مشاهدة الحرامية والشعور بالخوف من بينهم في الرؤيا، هي علامة طيبة وتشير بزوال الهم والضيق، وانتهاء مشكلات الرائية، واستقرار عمرها الأسرية. إحساس المرأة بالخوف من أهلها بالحلم إشارة على عدم تمسكها بالتكلفة والتقاليد، ومن رأت كأنها تخشى من قرينها فهي علامة على خسارة أو ذهاب أهلها.

إحساس المرأة بالخوف من أهلها بالحلم مغزى على عدم تمسكها بالسعر والتقاليد، ومن رأت كأنها تخشى من زوجها فهي علامة على خسارة أو ذهاب أهلها. الرهبة من واحد مجهول في حلم المتزوجة علامة حتّى الرائية بحاجة لمن يعيلها ويرعاها، ومن رأت كأنها تخشى، وتخاف أبنائها فهي وحيدة وتحس بالضعف.

رؤية المرأة الحامل الخوف من الحرامية في المنما فذلك يدل على المجهود والإرهاق. وقد تتعرض الحالمة للإجهاض، ومن رأت كأنها تخاف الوفاة، فهي دلالة بخوفها من الإنجاب. الرهاب من الجن في رؤيا الحامل يعرب عن وجود زوج لها. ولذا في حال كانت الرائية قريبة من ربها ووفيرة العبادة والذكر، أما غير ذاك فهي هشة الإيمان.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخوف من الجن وقراءة القرآن في المنام.

تفسير حلم رؤية الخوف من الحرامية للرجل والشاب في المنام:

مشاهدة الحرامية في رؤيا الشبيبة كناية عن العراقيل، والصعوبات، التي تجابه الرائي في عمره ومستقبله. والشعور بالخوف من بينهم هو دلالة باجتياز الرائي لجميع تلك العثرات، وتحقيق ما يطمح. إذا رأى الشاب في منامه وكأن الفزع ينتشر بين الناس، فهي علامة على كثرة البلوى، والفساد بين الناس. وهنالك توضيح أخر يقول أن الحالم مشغول بأمور الدنيا ولا يفكر بالآخرة.

الرهبة من الظل أو الأشجار في رؤيا الشاب هو علامة إلى أن الحالم جريح بمرض نفسي. من رأى وكأنه يخشى الحبس أو السجن، فهو يخاف وجع المدفن والله أعرف. ومن سمع في منامه أصوات صاخبة وشعر بالخوف منها فهي دلالة باندلاع المعركة. ومن رأى كأنه يسقط من مقر عالي أو يحس بالخوف من الوقوع. فهو ينام بكيفية غير صحيحة، الأمر الذي يجعله عرضة للكوابيس.

مشاهدة الفزع من الحرامية من حين لآخر إلى إحساس الرائي بالسلام السيكولوجي مع من حوله. مثلما يرمز الحلم لشجاعة الرائي، ومقدرته على الحراسة عن نفسة ومن بصحبته من أسرته وعائلته. حالَما يشاهد الرجل في منامه وكأنه يخشى من الوقوع على الأرض أو من مقر باهظ. فهي علامة على تشبث الرائي بمنصب أو موضعه ما. ومن رأى كأنه يخشى البحر خسر يلاقي العدد الكبير من الصعوبات لدى جمع ممتلكاته.

رؤية الرجل الخوف من الحرامية في الحلم فهذا يدل على الإحساس بالأمن، والسكينة، وراحة البال. وهنالك فكرة أخر في شرح ذلك المنام وهو أن الحلم تعبير عن الرهبة بالفعلً من البغي والمرض، وتقلب الدهر. إذا رأى الرجل في منامه أن الناس تخشى منه فهو يتلذذ بهيبة ضخمة بين الناس. وبصيرة واحد خائف في رؤيا الرجل هي تعبير عن كثرة التوتر، والوساوس التي يتكبد منها الحالم.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)