أفضل تطبيقات الأندرويد لتوفير الوقت والمجهود

قامت شركة جوجل بنشر تدوينه جديدة تتحدث عن أفضل تطبيقات من جوجل التي تُساعد المُستخدمين في عيد الفطر المُبارك على الاستفادة من وقتهم.

أفضل تطبيقات الأندرويد لتوفير الوقت والمجهود

وقد أفادت مسئولة العلاقات والاتصالات في جوجل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باقتراب أجازة العيد يجب استخدام منافع للتكنولوجيا المتعددة، فتوجد تطبيقات من جوجل معينة تساعد المُستخدمين من أجل الاستفادة من كل وقتهم سواء سيسافرون إلى مكان معين أم سيقضون الاجازة في مدينتهم.

شاهد أيضاً: أفضل تطبيقات الأندرويد المفيدة المجانية التي لا غنى عنها.

أفضل تطبيقات الأندرويد لتوفير الوقت والمجهود

من الممكن الوصول سريعاً إلى تطبيق جوجل بمجرد اللمس على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد أو iOS، فيوجد شريط بحث يعمل على الإجابة على استفسارات المُستخدم.

خرائط جوجل تُفيد المُستخدم في القيام بكل شيء خلال رحلته، حيثُ يستطيع المُستخدم قبل أن يقوم بالحجز في الفندق، أن يقوم بإلقاء نظرة على المنطقة من خلال ميزة Street View التي تتبع تطبيق الخرائط، بالإضافة إلى ميزة إرشاد المُستخدم لأفضل الطرق في المدينة بعد أن يصل من المطار دون الحاجة إلى الإنترنت.

مُتاح أكثر من 100 لغة، ومتوفر منها الكثير دون الحاجة إلى الإنترنت.

يوفر هذا التطبيق منصة مُنظمة جيداُ وسهلة من أجل تخزين ومشاركة الصور المراد الاحتفاظ بها، ومن الممكن إنشاء ألبوم من الصور وإرسال الرابط الخاص بها إلى الأصدقاء.

 تطبيق التقويم من جوجل يساعد على تنظيم الوقت ومتابعة المواعيد الخاصة بك وادارة عملك وحياتك الشخصية بأفضل شكل ممكن.
أفضل تطبيقات من جوجل
تطبيقات من جوجل

ما هي شركة جوجل كروم Google

أسست مؤسسة جوجل في أواخر أغسطس من عام 1998م عن طريق سيرجي برين وصديقه بيج، إذ كانت تقصد في عملها إلى مقر الكم العارم من البيانات المعروضة على يد النت وعرضها على نحو مرتب ومنظم، مما يسهل على مستعمل الشبكة العنكبوتية العثور على المعلومة التي يرغب فيها والوصول إليها، ثم توسع عمل المؤسسة ليشتمل على إدخار خدمات البريد الإلكتروني، والخوض في إطار دومين الدعايات المتصلة بالبحث على الإنترنت، الشأن الذي وفر للشركة أرباحاً سنوية تصل مليارات الدولارات.

بحث جوجل (Google Search) واحدة من الخدمات التي توفرها مؤسسة جوجل لمستخدميها، وتعنى تلك المساندة بالبحث عبر شبكة الويب الدولية على يد الصفحة الأساسية لموضع جوجل على الشبكة العنكبوتية، إذ تشتمل هذه الصفحة على مربع خاص بالبحث يشطبّ أثناءه كتابة الأمر المراد البحث عنه ليعرض جوجل كل النتائج المرتبطة بموضوع البحث، ويمكن للمستخدم تحديد نمط البحث المرغوب بواسطة اختيار واحد من الصلات المتعجلة المتواجدة في أعلى صفحة البحث الأساسية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا