شركة هواوي تطلق هاتف جديد ميامانج 5 Huawei Maimang

قامت شركة هواوي Huawei بالإعلان عن هاتف ذكي جديد وأطلقت عليه اسم ” هاواوى ميامانج5″، وهذا الهاتف يعتبر الثاني بعد الهاتف “ميامانج 4 ” والذي عرف في الأسواق العالمية باسم “هاواوي جيي 8”.

شركة هواوي تطلق هاتف جديد ميامانج 5 Huawei Maimang

ماهي الهواتف الجديدة الخاصة بهواوي

هذا وقد قامت شركة هواوي Huawei بإطلاق هاتفين محمولين هذا العام وهذه الهواتف المحمولة تعتبر من الهواتف الرائدة التي تحتوي على كاميرا خلفية صنع ألمانيا ، وكان لها هاتف ” جيي لايت9″ صيني  ، كما قامت بإطلاق حاسب لوحي أيضاً.

شاهد أيضاً: سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei P50 Pro – مميزات وعيوب.

وصف الهاتف الجديد

ومن مواصفات هذا الهاتف أنه بهيكل من المعدن وله زوايا دائرية الشكل وشاشته 5.5 بوصة ويحتوي على معالج “سناب دراجوون” صناعة شركة “كوال كوم” وترددها 2 ميجا هيرتز مصنع طبقا لتقنية أربعة عشر نانوميتر، وهذا النوع من الأجهزة له نموذجين الأول له ذاكرة 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية تحتوي عل 32 جيجا بايت بينما النموذج الآخر فذاكرته 4 جيجابايت ومساحة التخزين الخاصة به 64 جيجا بايت ويحتوي هذان الهاتفان على مكان بطاقة ذاكرة مما يجعله قادرا علي أن يزيد قدرته على الحفظ والتخزين وذلك حتى 128 جيجا بايت، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسيل وأخرى خلفية 16 ميجا بيكسل ويعمل الهاتفين بنظام الأندرويد.

هذا وسوف يطرح في السوق الصيني في الشهر الحالي ولا تتوافر أي معلومة عن وجوده في سوق آخر.

مزايا 5 Huawei Maimang

هواوي مايمانج هو واحد من أحدث هواتف شركة هواوي الصينية، والتي تتميز بعدة مزايا تجعلها منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية. سنستعرض في هذا المقال أبرز 5 مزايا لهاتف Huawei Maimang.

الكاميرا الرباعية:

أحد أبرز مزايا Huawei Maimang هي الكاميرا الرباعية القوية التي تتيح للمستخدم التقاط صور مذهلة بدقة عالية وألوان غنية. تأتي الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، و16 ميجابكسل للعدسة الفائقة الزاوية، و8 ميجابكسل للتليفوتوغرافي و2 ميجابكسل للعدسة العمق. كما تدعم الكاميرا تقنيات التصوير المتقدمة مثل HDR والتثبيت البصري للصور.

شاشة بدقة عالية:

يأتي هاتف Huawei Maimang بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة تعرض الصور والمحتوى بدقة عالية وألوان غنية. كما تأتي الشاشة بتقنية IPS LCD التي توفر زوايا رؤية واضحة وسطوع عالي للصورة.

أداء قوي:

يعتمد هاتف Huawei Maimang على معالج قوي من فئة Kirin مع ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تصل إلى 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. هذا يجعل الهاتف قادراً على تشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة ودون مشاكل.

بطارية طويلة الأمد:

تأتي بطارية Huawei Maimang بسعة كبيرة تصل إلى 5000 ميلي أمبير، مما يوفر مدة استخدام طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

نظام تشغيل متطور:

يعمل هاتف Huawei Maimang بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم EMUI الخاصة بشركة هواوي، والتي توفر تجربة استخدام سلسة ومريحة للمستخدم.

باختصار، يعتبر هاتف Huawei Maimang خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز يجمع بين الأداء القوي والكاميرا الرائعة والشاشة الكبيرة. تأتي هذه الهواتف بسعر مناسب مقارنة بالمواصفات المميزة التي تقدمها، مما يجعلها خياراً جيداً لمن يبحثون عن جهاز يوفر قيمة مضافة وأداء ممتاز.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)