طريقة اخفاء الظهور في تطبيق الواتس اب

مع تزايد استخدام تطبيق الواتس اب حول العالم، أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق للحفاظ على خصوصيتهم وعدم الكشف عن وجودهم أو وقت آخر ظهور لهم في التطبيق. وبشكل مفاجئ قد تجد نفسك في حاجة لعدم ظهور آخر ظهورك على الواتس اب لأسباب شخصية أو لعدم الإحراج.

طريقة اخفاء الظهور في تطبيق الواتس اب

هنا سنتحدث عن كيفية إخفاء الظهور في تطبيق الواتس اب بطريقة مفصلة.

الدخول إلى إعدادات التطبيق:

يمكنك الدخول إلى إعدادات التطبيق عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الرأسية في الزاوية اليمنى العليا في واجهة التطبيق.

الذهاب إلى حسابك:

ثم اختر “الحساب” من القائمة المنسدلة.

اختيار الخصوصية:

في القائمة الخاصة بحسابك، ستجد خيار “الخصوصية” اختره.

عدم الظهور:

في خيارات الخصوصية يمكنك أن تجد خيار “آخر ظهور” اختره.

اختيار الخيار المطلوب:

يمكنك اختيار الخيار الذي ترغب فيه، ستجد خيارين، الأول “كل الأشخاص” والثاني “الاتصالات”. يمكنك اختيار أحدهما أو كلاهما حسب رغبتك.

تحديث الإعدادات:

يمكنك الضغط على “تحديث” لحفظ الإعدادات وتطبيقها.

بعد القيام بهذه الخطوات، سيكون لديك القدرة على إخفاء آخر ظهورك في تطبيق الواتس اب وسيظل الآخرون غير قادرين على معرفة متى كان آخر ظهور لك في التطبيق.

عندما تقوم بالدخول إلى التطبيق وتسجيل الدخول، ستظل غير مرئي لأصدقائك وجهات الاتصال الأخرى حتى تقوم بإعادة فتح إعدادات الخصوصية وتغيير الإعدادات.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضاً تحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية آخر ظهورك بدلاً من إخفائه تماماً.

في النهاية، يعتبر إخفاء آخر ظهورك في تطبيق الواتس اب طريقة رائعة للحفاظ على خصوصيتك والتحكم في الوقت الذي ترغب فيه بالظهور للآخرين.

شاهد أيضاً: شرح نقل محادثات الواتساب من هاتف لآخر.

كيف اعرف اخر ظهور في الواتس اب وهو مخفي؟

واحدة من الميزات الرئيسية لتطبيق الواتساب هي إمكانية معرفة متى ظهر آخر ظهور للشخص الآخر، ولكن في بعض الأحيان قد يكون الشخص يخفي آخر ظهوره. بالتأكيد، هذا قد يثير قلقك أو يجعلك تريد معرفة كيف يمكنك معرفة آخر ظهور حتى وإن كان مخفي. لذلك، في هذا المقال سنقدم لك طرقًا مختلفة لمعرفة آخر ظهور في الواتس اب حتى لو كان مخفيًا.

الطريقة الأولى لمعرفة آخر ظهور معرضة

في بعض الأحيان، يكون الشخص قد قام بإخفاء آخر ظهوره باستخدام إعدادات الخصوصية في التطبيق. لكن يمكنك معرفة آخر ظهوره عبر التطبيق نفسه بالتبويب المخصص لعرض آخر ظهور إذا كان متصلًا حاليًا. إذا لم يكن متصلاً حاليًا، فستظهر لك آخر مرة كان متصلاً فيها. ولكن هذه الطريقة لا تعمل إذا كان الشخص قد قام بإخفاء آخر ظهوره.

الطريقة الثانية لمعرفة آخر ظهور مع مساعدة الطرف الثالث

هناك بعض التطبيقات والبرامج المتاحة التي تسمح لك بمعرفة آخر ظهور للشخص حتى وإن كان مخفياً. يمكنك تحميل أحد هذه التطبيقات على هاتفك الذكي ومعرفة آخر ظهور للشخص الذي ترغب في معرفته. يتم تحديث هذه التطبيقات بشكل منتظم للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وتوفر لك المعلومات الصحيحة.

الطريقة الثالثة لمعرفة آخر ظهور باستخدام طرق متقدمة

هناك بعض الطرق المتقدمة التي يمكنك استخدامها لمعرفة آخر ظهور في الواتس اب وهو مخفي. واحد من هذه الطرق هو استخدام تقنية الـ VPN والتي تتيح لك تصفح الإنترنت من دون كشف هويتك. يمكنك استخدام هذه التقنية لمعرفة آخر ظهور لأي شخص حتى وإن كان مخفياً.

باختصار، يمكنك استخدام الطرق المذكورة أعلاه لمعرفة آخر ظهور في الواتس اب حتى وإن كان مخفياً. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا واحترس من انتهاك خصوصية الآخرين واحترام حقوقهم. ستكون هناك عواقب قانونية إذا قمت بمراقبة آخرين دون إذنهم، لذلك يجب عليك استخدام هذه الطرق بحكمة واحترام الخصوصية الشخصية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا